منتدى اصحاب ابو مودى
اخى الغالى الكريم اهلا وسهلا معنا ويسعدنا والله انضمامك لاسرة منتدانا

بالتفاصيل ومواعيد المباريات: مواجهات الأهلي الودية" رومانية – نمساوية – هولندية "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالتفاصيل ومواعيد المباريات: مواجهات الأهلي الودية" رومانية – نمساوية – هولندية "

مُساهمة من طرف abo mody في الجمعة 2 يوليو 2010 - 23:19






يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته الودية الثلاثة التي من المقرر أن يخوضها في معسكره الإعدادي بمدينة سالزبرج النمساوية بمواجهة فريق فاسلوي الروماني في الساعة السادسة مساء غداً السبت .



بينما يخوض الفريق الأحمر مباراته الودية الثانية أمام فريق كولوج النمساوي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً .




ويختتم الأهلي مبارياته الودية في المعسكر التدريبي بمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً .



وينتظم فريق فاسلوي الروماني في معسكر تدريبي مغلق بمدينة سالزبرج التي يقيم فيها الأهلي الفترة الثانية من معسكره استعدادً للموسم الجديد الذي يستهله الأهلي بمواجهة هارتلاند في افتتاح مباريات دور الثمانية للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .



وقام الجهاز الفني للأهلي بتاجيل المباريات الودية والتى كان من المقرر أن يخوضها مساء اليوم بسبب سفر الفريق على تقام المباراة غدا وبناء عليه تقرر تعديل جدول المباريات الودية بشكل كامل حيث حيث سيلعب مباراته الثانية يوم 5 يوليو الجاري بعدما كان مقرر لها الرابع من نفس الشهر .



وبذلك يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية أمام فرق من مدارس كروية مختلفة يستهله بمواجهة رومانية وبعدها مواجهة نمساوية ويختتمها بمواجهة هولندية قوية .



يذكر أن فريق الأهلي نقل معسكر الإعدادي إلي مدينة سالزبرج النمساوية بعدما قضي الفترة الأولي من استعداداته للموسم الجديد في مدينة ليفركوزن الألمانية التي خاض فيها الفريق تدريبات فنية وبدنية قوية قبل الانتقال إلي النمسا حيث إقامة المباريات الودية .


معلومات نادي فاسليو الروماني

تأسس نادي فاسليو الروماني في 20 يوليو عام 2002 ويلعب في دوري الدرجة الأولي الروماني ، وأسمه الرسمي النادي الرياضي اس أي بفاسلوي وشهرته فاسلوي الرياضي ، ملعبه الرئيسي هو ملعب بلدية المدينة ويتسع لحوالي 11220 متفرج .


مالك النادي هو الروماني أدريان بيرومبوى ، ورئيس النادي هو الروماني سيبريان داميان ، والمدير الفني للفريق الأول للكرة هو الاسباني لوبيز كارو ، وزي الفريق الأساسي هو الفانلة الصفراء والشورت الأخضر بينما الزي الاحتياطي هو الفانلة والشورط البرتقاليين .


وأنهي الفريق دوري العام الماضي في المركز الثالث بينما صعد من دوري الدرجة الثانية إلي الأولي عام 2005 ، وصعد من دوري الدرجة الثالثة إلي الثانية عام 2003 ، و تأهل الفريق من بطولة " انتر توتو " الأوروبية إلي بطولة كأس الإتحاد الأوروبي وذلك في عام 2008 وخرج من الأدوار الأولي للبطولة .


وتضم قائمة الفريق سبعة عشر لاعباً محترفاً من خارج رومانيا من البرازيل وصربيا وسلوفاكيا والبرتغال وأسبانيا وهندوراس و فرنسا وبلغاريا وزيمبابوي وتوجو .


ملعب الفريق برومانيا



شعار النادي













avatar
abo mody
Admin
Admin

عدد المساهمات : 501
نقاط : 5924
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 54

http://osos.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى