منتدى اصحاب ابو مودى
اخى الغالى الكريم اهلا وسهلا معنا ويسعدنا والله انضمامك لاسرة منتدانا

المعتصم يقترب من الأهلي بعد مكالمة الخطيب لرئيس الإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعتصم يقترب من الأهلي بعد مكالمة الخطيب لرئيس الإسماعيلي

مُساهمة من طرف abo mody في الجمعة 9 يوليو 2010 - 16:36



البدري يتنفس الصعداء



بعد الصفقات الجديدة



ويحاول إحكام قبضته على النجوم






تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلي القاهرة فجر غد «السبت» بعد انتهاء معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي أقيم في الفترة من 26 يونيو الماضي وحتي 9 من الشهر الحالي بألمانيا والنمسا، وتخلله أداء ثلاث مباريات ودية كان آخرها مباراة الأمس، أمام أياكس الهولندي.
ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلي التدريبات مرة أخري علي ملعب التتش، ابتداء من بعد غد الأحد، في وجود جميع الوافدين الجدد الذين لم يشاركوا في المعسكر وهم: محمود أبوالسعود، وحسام غالي، والجزائري أمير سعيود، ومحمد ناجي «جدو».
فيما يستعد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ومعاونيه لأولي مباريات دوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأفريقي أمام هارتلاند النيجيري والمقرر لها يوم 18 من الشهر الحالي في نيجيريا.
وسيقوم حسام البدري بتجربة خطة المباراة خلال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق علي ملعب التتش يوم الثلاثاء المقبل، حيث يفاضل هادي خشبة ـ مدير الكرة ـ بين فريقي النصر والشرقية للدخان لاختيار أحدهما لخوض المباراة الودية الأخيرة قبل السفر مباشرة إلي نيجيريا يوم 15 من الشهر الحالي.
في سياق مختلف، أصبح في حكم المؤكد وصول المهاجم الأجنبي الثالث الذي يتمسك المدير الفني بالتعاقد معه إلي القاهرة في غضون الساعات القليلة المقبلة، حيث رفض حسام البدري الإفصاح عن اسمه أو جنسيته، مؤكداً أن هناك لاعبين أحدهما أفريقي والآخر عربي وسيتم المفاضلة بينهما لاختيار الأنسب.
وكانت المفاوضات مع الغيني سليمان يولا قد تعقدت في النمسا بعد مغالاة اللاعب في المطالب المادية، في حين مازال مسئولو الأهلي في انتظار العرض الرسمي الفرنسي للأنجولي «جيلبرتو» ظهير أيسر الفريق، الذي وافق المدير الفني علي طلبه لوجود أكثر من بديل في مركزه وهو ما جعل المدير الفني يرفض وضعه في القائمة الأولي للفريق، وإذا لم يصل العرض الرسمي لجيلبرتو فسيتم قيده في القائمة الثانية باعتبار أنه قام بتجديد عقده مؤخراً مع الأهلي،
وسيكون في ذلك الوقت الجزائري أمير سعيود هو الأقرب للرحيل عن القلعة الحمراء بعد تمسك حسام البدري بوجود مهاجم أجنبي في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
في سياق آخر، تنفس حسام البدري ـ المدير الفني للفريق الأول بالأهلي ـ الصعداء بعد إتمام مسئولي الأهلي بعض الصفقات الجيدة خلال الفترة الماضية، ابتداء من حارس المنصورة محمود أبوالسعود مروراً بمحمد ناجي «جدو» وحسام غالي وعبدالحميد شبانة بعدما كان المدير الفني يشعر بالخوف أثناء وجوده في كندا لقضاء الإجازة السنوية، حيث لم يتم وقتها أي تعاقد مع لاعبين جدد.
من جانبه، أكد البدري أن الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلي أن الملعب هو الفيصل في اختيار اللاعب الجاهز فنياً وبدنياً للمشاركة في مباريات الفريق بغض النظر عن الأسماء الموجودة.
وسيحاول المدير الفني إحكام قبضته علي زمام الأمور بين لاعبي الفريق، خاصة أن صفوف الأهلي مليئة بالنجوم في الوقت الحالي، وعلي سبيل المثال حسام غالي ومحمد ناجي «جدو» وأحمد حسن وتريكة وبركات وشبانة، وغيرهم من اللاعبين حتي لا يفلت الزمام من يده وينفلت عقد الفريق.
ويأتي ذلك في الوقت الذي استقر فيه حسام البدري علي بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلي القائمة الأفريقية والتي يوجد بها 5 أماكن خالية، لكن سيتم وضعها علي مرحلتين.
وفي السياق نفسه، طلب حسام البدري من مسئولي الأهلي سرعة إنهاء التعاقد مع المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي لتدعيم خط دفاع الفريق حتي ينتهي مسلسل التعاقدات للموسم الجديد، وقد شهدت الأيام الماضية انفراجة جديدة في مشكلة المعتصم سالم بعدما أكد الهولندي مارك فوتا ـ المدير الفني للإسماعيلي ـ عدم حاجته للاعب في الموسم المقبل، ويواصل مسئولو الأهلي تحركاتهم الخفية في مخاطبة مجلس إدارة الإسماعيلي لإتمام التعاقد مع المعتصم سالم وتحدث محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة مع أحد أعضاء مجلس الإسماعيلي وحصل علي وعد بإنهاء الصفقة غدا «الجمعة» لكن قد يرتفع المقابل إلي خمسة ملايين جنيه.
من ناحية أخري، يعود محمد ناجي «جدو» ـ مهاجم الأهلي ـ إلي القاهرة اليوم الجمعة، قادماً من السعودية بعد أن قام بأداء العمرة بعدما قام بالاتصال بهادي خشبة ـ مدير الكرة ـ ليحصل منه علي إذن السفر.
وكان «جدو» قد سافر مساء الأربعاء، إلي الأراضي السعودية قبل عودة بعثة الفريق من معسكر الإعداد وقد قامت إداراة الأهلي بتسجيل جدو في قائمة الفريق بعد حصولها علي الاستغناء الموجه للقلعة الحمراء من نادي الاتحاد ومنطقة الإسكندرية وأيضاً قامت بتسجيل عبد الحميد شبانة ليستطيع اللاعبين من المشاركة في أولي مباريات البطولة الأفريقية.
avatar
abo mody
Admin
Admin

عدد المساهمات : 501
نقاط : 5924
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 54

http://osos.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى