منتدى اصحاب ابو مودى
اخى الغالى الكريم اهلا وسهلا معنا ويسعدنا والله انضمامك لاسرة منتدانا

هولندا تحقق المفاجأة وتطيح بالبرازيل خارج المونديال وتتأهل لنصف النهائي بفوزها 2-1

اذهب الى الأسفل

هولندا تحقق المفاجأة وتطيح بالبرازيل خارج المونديال وتتأهل لنصف النهائي بفوزها 2-1

مُساهمة من طرف abo mody في الجمعة 2 يوليو 2010 - 22:47








أطاحت اخطاء البرازيلى فيليبى ميلو بمنتخب بلاده من الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم بعد ان تسبب فى تسجيل هدف فى مرمى فريقه فى الدقيقة 53 من عمر المباراة قبل ان يتلقى بطاقة حمراء لتهوره ضد الهولندى ارين روبن.


وفازت هولندا على البرازيل بنتيجة 2/1 فى مباراة مثيرة ضمن مباريات دور ال8 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى جنوب أفريقيا.


وشهد استاد نيلسون مانديلا باى المباراة القوية بين السيليساو والطواحين والتى حسمها الاخير لصالحه منتظرا المتأهل من مباراة أوروجواى وغانا التى تقام فى التاسعة والنصف مساء الخميس لمواجهته فى الدور نصف النهائى.


وقبل انطلاق المباراة قرأ قائدا المنتخبين بيانا على الجماهير لنبذ العنصرية، كما ان كل فريق منهما حمل لافتة تدعو الى نفس المدلول ليبدأ الشوط الاول بضغط مكثف من جانب المنتخب البرازيلى الذى وضح على اداء لاعبيه العصبية الزائدة عن الحد طوال ال45 دقيقة الاولى من عمر المباراة.


ومثل منتخب السيليساو خطورة حقيقية على مرمى الهولنديين فى محاولة للتقدم مبكرا ، والغى الحكم اليابانى بوشي نيشمورا هدف للبرازيل فى الدقيقة الثامنة من الشوط الاول بداعى التسلل بعد ان مرر دانى الفيش الكرة لروبينيو الذى سجل الهدف وهو متسللا ، وبعدها بدقيقتين فقط نجح روبينيو فى تسجيل هدف اخر للبرازيل ولكنه هذه المرة كان صحيحا بنسبة 100% ، بعد ان مرر له فيليبى ميلو الكرة بشكل رائع من منتصف الملعب لتمر من بين لاعبى المنتخب الهولندى بسلام حتى تصل الى روبينيو الذى سددها بقدمه المنى على يسار ستيكيلنبورج حارس مرمى المنتخب الهولندى معلنا عن تقدم البرازيل بهدف.


وبعد الهدف مباشرة بادل المنتخب الهولندى نظيره البرازيلى الخطورة وسدد ديرك كاوت تصويبة قوية فى الدقيقة 11 تصدى لها جوليو سيزار حارس البرازيل ببراعة وفتح هدف البرازيل المبكر المباراة على مصراعيها حيث فتح الفريقي كافة خطوطهما وهاجما بضراوة شديدة مع الحذر الدفاعى ، وحاول الهولنديين فتح ثغرة فى الدفاع الاصفر الصلب ولكنهم فشلوا ، واهدر جوان فرصة خطيرة لتقدم البرازيل بهدفين حيث سدد عرضية ألفيش من الناحية المنى فوق عارضة هولندا ، كما انقذ ستيكيلنبورج حارس الطواحين مرماه من تصويبة كاكا القوية فى الدقيقة 31 ، وتواصل الضغط البرازيلي الى ان انتهى الشوط الاول بتقدم السامبا بهدف.


ولم تختلف بداية الشوط الثانى كثيرا عن الشوط الاول حيث ضغط المنتخب البرازيلى من البداية الا ان خطورة المنتخب الهولندى بدأت تظهر بشكل حقيقى ، ومن خطأ فادح مشترك للمنتخب البرازيلى نجح الهولنديون فى ادراك التعادل فى الدقيقة 53 من هدف سجله البرازيلى فيليبى ميلو فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد عرضية الهولندى سنايدر التى اربكت لاعبى البرازيل وتداخل فيليبى ميلو فى الكرة مع حارس مرماه سيزار وسدد الكرة برأسه فى مرمى فريقه.

وسيطر المنتخب الهولندى على مجريات الامور وسط محاولة البرازيليين فى العودة الى المباراة من جديد ، وترجم لاعبو الطاحونة الهولندية سيطرتهم مرة اخرى بهدف فى الدقيقة 68 لسنايدر بعد ان تلقى تمريرة من ضربة ركنية هيأها له ديرك كاوت.

وتلقى فيليبى ميلو بطاقة حمراء فى الدقيقة 74 بعد ان قام بالاعتداء على روبن بشكل مخزى امام الجميع ، وهو ما أثر بشكل كبير جدا على المنتخب البرازيلى وأظهر خط وسطه بشكل مترهل امام لاعبو الطواحين الذين امتلكوا زمام المباراة ، ورفض لاعبو السامبا الاستسلام للهزيمة وحاولوا فعل شىء قبل وداعهم للبطولة الا ان كل محاولاتهم باءت بالفشل.



avatar
abo mody
Admin
Admin

عدد المساهمات : 504
نقاط : 5984
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 54

http://osos.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى