منتدى اصحاب ابو مودى
اخى الغالى الكريم اهلا وسهلا معنا ويسعدنا والله انضمامك لاسرة منتدانا

بالفيديو..الكاميرون تودع المونديال رسميا بعد هزيمتها الثانية أمام الدانمارك 1-2

اذهب الى الأسفل

بالفيديو..الكاميرون تودع المونديال رسميا بعد هزيمتها الثانية أمام الدانمارك 1-2

مُساهمة من طرف abo mody في السبت 19 يونيو 2010 - 22:13








ودع المنتخب الكاميروني المونديال رسميا بعد هزيمته الثانية على التوالي امام نظيره الدانماركي 1 - 2 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب "لوفتاس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لتحصل الدانمارك على ثلاث نقاط غالية.
هزيمة الكاميرون جعلت هولندا اول المتأهلين بعد ان رفعت رصيدها الى 6 نقاط وعدم وجود فريق ثالث قادر على احراز 6 نقاط خاصة ان المباراة المقبلة بين اليابان والدانمارك ستكون فاصلة وفوز احد المنتخبين سيؤهلهم رسميا ويرفع رصيده الى 6 نقاط .

لم ينجح فريق الاسود من استغلال تقدمه بهدف لهدافه صامويل ايتو في الدقيقة العاشرة بل تراجع للدفاع وهو ما اعطي الفرصة للمنتخب الدانماركي لاحراز هدفين في الدقيقتين 34 و 60 من المباراة لتحرز الدانمارك اول ثلاث نقاط لها في كأس العالم وتحيي امالها في التاهل لدور الـ 16 قبل مباراة اليابان في الجولة الاخيرة يوم الخميس المقبل.

جاءت بداية المباراة على غير المتوقع بعد ان هاجم المنتخب الكاميروني بكل خطوطه على امل احراز هدف التقدم وهو ماتحقق في الدقيقة العاشرة عن طريق صامويل ايتو من خطأ فادح لحارس الدانمارك سورنسن استغله ايتو وسددها قوية على يمينه و اعتمد الفرنسي لوجوين مدرب الكاميرون على عناصر الخبرة من البداية بعد الدفع بجيرمي نيجيتاب والكسندر سونج من البداية ونفس الحال للمنتخب الدانماركي الذي اشرك المهاجم المخضرم جون دال توماسون من بداية المباراة .

وبعد الهدف تحولت دفة المباراة لصالح الفريق الدانماركي الذي هاجم على امل احراز هدف التعادل حتى نجح نيكلاس بيندتنر من احراز الهدف في الدقيقة 34 وكاد ايتو ان ينهي الشوط الاول لصاللح الكاميرون غير ان كرته ارتدت من القائم لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين المنتخبين.

وجاء الشوط الثاني قويا من المنتخبين على امل احراز هدف النقدم لأي منهما واضاع لاعبي الكاميرون اكثر من كرة خطيرة الا ان خبرة لاعبي الدانماركي انهت المباراة لصالحهم بعد نجاح المخضرم روميدال من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 60 من هجمة مرتدة سريعة منظمة ليعيد امال بلاده في التاهل مرة اخرى خاصة ان فوزه باي نتيحة امام اليابان يصعد به للدور الثاني.

استمر هجوم الكاميرون وسط دفاع منظم من جانب الدانمارك التي نجحت في الخروج بنقاط المباراة الثلاث امام الاسود خاصة مع الكم الكبير من الفرص التي اضاعها لاعبي الكاميرون.

avatar
abo mody
Admin
Admin

عدد المساهمات : 504
نقاط : 5984
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 55

http://osos.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى