منتدى اصحاب ابو مودى
اخى الغالى الكريم اهلا وسهلا معنا ويسعدنا والله انضمامك لاسرة منتدانا

كوت ديفوار تتعادل مع البرتغال سلبياً

اذهب الى الأسفل

كوت ديفوار تتعادل مع البرتغال سلبياً

مُساهمة من طرف abo mody في الخميس 17 يونيو 2010 - 23:54




أعرب المدرب السويدي فن جوران إريكسون ـ المدير الفني للمنتخب الإيفواري لكرة القدم ـ عن اقتناعه بالتعادل الذي حققه الفريق اليوم مع نظيره البرتغالي في مونديال 2010 بجنوب أفريقيابعد أن تعادل المنتخب الإيفواري سلبياً مع نظيره البرتغالي في المباراة التي أقيمت أمس الأول علي استاد نيلسون مانديلا بايس بمدينة بورت إليزابيث في أولي مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وأوضح إريكسون أن الهدف الأساسي للفريق كان ألا يخسر مباراته الأولي في هذه المجموعة التي توصف بأنها مجموعة الموت مشيراً إلي أن كلاً من الفريقين لم يرد أن يستغل الفرص ويخسر ويجب أن نفتخر بالفعل بعد الأداء الذي قدمناه أمام المنتخب البرتغالي رغم ما أشار إليه المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي بشأن اعتماد المنتخب الإيفواري علي أسلوب الهجمات المرتدة مع الحرص الدفاعي الشديد مؤكدا أن هذا الأسلوب كان سببا في قلة عدد الفرص إلي أدني درجة ممكنة.
وأضاف إريكسون أنه أكد علي لاعبيه ضرورة تضييق المساحات أمام لاعبي المنتخب البرتغالي الذين يتمتعون بالمهارة مثل رونالدو وديكو قائلا إذا بدأت الهجوم بشكل عشوائي أمام المنتخب البرتغالي فإنه سيقتلك.. لا يمكنك منحه مساحات خاصة في المباراة الأولي بكأس العالم وعندما تكون مباراتك الثانية أمام المنتخب البرازيلي.
ووجه إريكسون إشادة خاصة إلي لاعبه ديدييه زوكورا لاعب خط وسط أشبيلي الأسباني مؤكدا كان (زوكورا) رائعاً، إنه يسدد الكرة برأسه بشكل رائع ويتميز بالسرعة. وأمام رونالدو، تحتاج دائما لمدافعين يتميزون بالسرعة.
وقال زوكورا إنه لعب في خط الدفاع بجوار كولو توريه عندما كان في المنتخب الإيفواري للشباب. وأضاف أشعر بسعادة بالغة. لعبت جيدا اليوم أمام رونالدو. وأمام البرازيل، سنحاول أن ندافع أيضا وأن نسجل من الهجمات المرتدة.
avatar
abo mody
Admin
Admin

عدد المساهمات : 504
نقاط : 5984
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 55

http://osos.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى